خدماتنا

 

الدراسات والبحوث

يقوم مركز المزماة بالدراسات والبحوث المتنوعة على أسس منهجية واضحة، كما يقدم هذه الخدمة للجمهور الإماراتي والعربي وكل من يرغب في كشف الحقائق حول مواضيع شتى، وهذه الدراسات يقدمها المركز من خلال موقعه الإلكتروني ومن خلال مقره،
كما يمكن للمركز تقديم هذه الخدمة للشركات والمؤسسات والأفراد الراغبين في التعمق في قضايا معينة، خاصة فيما يتعلق بالإمارات على الأصعدة كافة، حيث يزود مركز المزماة الراغبين بدراسات وبحوث حول مواضيع متنوعة.

ويستقطب مركز المزماة لتحقيق هذا الهدف خبراء في مجالات مختلفة، سواء في التاريخ أو الثقافة أو السياسة، لأجل تغطية هذا الجانب بشكل أكاديمي ومنهجي والإعتماد على أهل الخبرة.
 

خدمات جامعية

يقوم مركز المزماة بتقديم الخدمات الجامعية المختلفة للطلاب ويساعدهم في مسيرتهم الدراسية سواء الجامعية أو ما فوق الجامعية.
يتيح المركز للطلاب الراغبين في الإلتحاق بالجامعات سواء في الإمارات أو خارجها خدمة إستشارية من خلال مساعدة الطلبة على اختيار الإختصاص المناسب والجامعة المناسبة.
كما يقوم المركز من خلال الخبراء العاملين لديه بمساعدة الطلاب في بحوثهم المتنوعة في المجالات كافة ويتواصل معهم ليعزز مسيرتهم العلمية والأكاديمية.
يهتم المركز بشكل خاص بطلاب الدراسات العليا سواء الماجستير أو الدكتوراة من خلال مساعدة الجامعيين على أختيار الجامعات المناسبة لإتمام الإختصاص، وأيضا المساعدة في إتمام حلقات البحث والدراسات المختلفة وتدريبهم ومساعدتهم على إنهاء الإختصاص المطلوب، وهذه الخدمة هي إستشارية بما يتوافق مع القوانين المهنية العامة للجامعات سواء داخل الإمارات أو خارجها.
 

النشر

مركز المزماة يقدم خدمة نشر الكتب والمطبوعات سواء الكتب الثقافية أو التاريخية أو العلمية ومن مختلف الإتجاهات والإختصاصات، كالروايات والقصص والعلوم والسياحة والشعر، ولا يكتفي المركز بتقديم خدمة الطباعة والنشر والتوزيع، إنما يقوم المركز أيضا بالعملية بشكل متكامل، حيث يقدم خدمة تصميم المطبوعة وإخراجها فنياً، وكذلك تدقيق المادة ومساعدة الكاتب أو المؤلف من الناحية الإستشارية. المركز يدعم الشباب الإماراتيين ممن يتمتعون بالموهبة ويمتلكون منتج قيم يستحق النشر، حيث يوفر لهم كافة النواحي الإستشارية المطلوبة ويوفر لهم التقييم الدقيق للمادة المراد نشرها.

 

خدمات إعلامية

مركز المزماة ومن خلال خبرة العاملين لديه في القسم الإعلامي يقدم خدمة إعلامية متميزة للمؤسسات والأفراد، حيث يقوم المركز بتوفير خدمات العلاقات العامة المتكاملة القائمة على مفهوم التواصل مع الإعلام الخاص والعام، والترويج الإعلامي والحملات الإعلامية المتكاملة، وإقامة المؤتمرات الصحفية ونشر الأخبار الخاصة بالشركات والمؤسسات وصياغتها، اي ما يقوم به المركز في هذا الجانب هو خدمة إعلامية متكاملة، كما يوفر المركز من خلال خبرة العاملين لديه في المجال الإعلامي خدمة إستشارية لكل من يرغب.

يقدم المركز خدمة التدريب الإعلامي من خلال أساتذة مختصين في هذا الجانب، وأيضا بالتعاون مع جهات إعلامية ومؤسسات عريقة، كما يمكّن طلاب الإعلام في الإمارات الإستفادة من هذه الخدمة الإعلامية المتميزة.

 

الموقع الإلكتروني

موقع المركز سهل التصفح، يقدم خدمة متابعة أهم الكتب العربية والعالمية، ورصداً صحفياً لأهم الصحف العربية، عدا عن الراصد التويتري وهو بمثابة متابعة فكرية لنشاط المركز والنشاطات المتعلقة به، إضافة لنشاط شخصيات سياسية عامة. عدا عن معرض فيديو سياسي وطني وعربي.