مغردون إماراتيون يثمنون زيارة الوفد الصيني إلى بلادهم


دبي صُنفت من بين أفضل 25 وجهة عالمية للسفر وفق موقع السفر العالمي 'تريب أدفايسور'.
    
دبي – أثار استقبال مدينة دبي الإماراتية منذ الاثنين ولمدة عشرة أيام أكبر وفد سياحي من الجنسية الصينية، يضم أكثر من 16 ألف شخص اهتمام المغردين الذين أكدوا أن #الإمارات_رقم1.

وفي هاشتاغ #الإمارات تستضيف أكبر رحلة سياحية في العالم استعرض مغردون سر نجاح دولة الإمارات وتقدمها.

يذكر أن الرحلة في إطار حملة “مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات” التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري. وتترقب دبي توافد مجموعة سياحة حوافز كبرى في الشهر الجاري على متن 77 رحلة طيران تنطلق من العديد من مدن الصين، حيث سيتم استقبال السياح في أكثر من 40 فندقا في دبي، إضافة إلى عشرات حافلات النقل خلال إقامتهم في الإمارة.

وصنفت دبي مؤخرا من بين أفضل 25 وجهة عالمية للسفر وفق موقع السفر العالمي “تريب أدفايسور” .

وكتب مغرد “دون مجاملة.. جميع الخليجيين والعرب يفتخرون بالإمارات التي تحقق الإنجازات العالمية”. ووصف أحدهم الإمارات بـ”الدولة التي تجمع الإبهار والجمال والنظام والأمن.. وراء الإنجاز قيادة وشعب رائعان”.

وثمن مغردون زيارة الوفد الصيني لأن “زيارتهم ليست فقط للسياحة إنما لدراسة الأسواق الإماراتية والاستفادة من الخبرات لتطبيقها في بلدهم”.

ويضم الوفد الصيني عددا كبيرا من الشخصيات البارزة والمهمة في القطاع السياحي الصيني إلى جانب ممثلي فنادق وشركات السياحة والسفر وعدد من الإعلاميين والمثقفين.

    العالم يحتفي بالإمارات وهناك دولة تستضيف كل من يسيء إليه

وتعد السوق السياحية الآسيوية اليوم واحدة من أكبر الأسواق الواعدة.

وقال مغرد إماراتي “أكثر من 60 مليون مسافر سنويا عبر مطار دبي الدولي فقط ليس غريبا استضافة هذا العدد من السياح”.

ويقول مغردون إن الإمارات دائما مبدعة تسعى إلى الأفضل وتحطيم الأرقام القياسية، كل العالم يريد أن يقضي عطلتة في الإمارات لانفرادها باختلاف مجالاتها السياحية.

واستعرض إماراتيون سر إنجازات دولة الإمارات. فاتفق بعضهم على أن النجاح مرتبط خاصة بتواضع شيوخها.

وفي نفس الإطار وجه بعضهم “نصيحة أخوية للجار، تواضع يا شيخ واجلس مع شعبك، اضحك معه وساهم في حل مشاكله وتقرب منه”.

وقال آخر إن الزائر يحظى بترحيب من أهل البلد ولا يشعر بالملل، فالإمارات تتمتع ببنية سياحية متطورة ووسائل جذب شجعت السياح على ارتيادها من جميع الأقطار.

وقال آخرون إن الإمارات تحترم جميع الديانات، ويعيش شعبها في محيط متجانس مع مختلف الثقافات. واعتبر آخرون أن وجود 16 ألف سائح صيني من غير المسلمين فرصة لتعريفهم بالـ"سلام وب"خلاق أهله.

وأكد مغرد إماراتي أن دولة الإمارات لا تحتاج إلى الرشاوى لاستضافة الأحداث الكبرى". وكتب آخر “العالم يحتفي بالإمارات وهناك دولة تستضيف كل من يسيء إليها!”.

 

 

نقلا عن العرب اللندنية