#بوتين_ينسحب_من_سوريا

التفاصيل
التاريخ: الثلاثاء 15 مارس 2016
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: :
شارك هذا:
الوصف

تناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسماً بعنوان #بوتين_ينسحب_من_سوريا قالوا فيه إن عناصر حزب الله الإرهابي بدأت بالفرار من سوريا بعد الانسحاب الروسي، وإن هذه الخطوة قد تعني انهيار نظام بشار الأسد ونهايته، لاسيما وأن روسيا قالت عندما دخلت سوريا إنها جاءت لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي، فيما التنظيم حالياً يستشري داخل الأراضي السورية.

1

ونقل المغردون كذلك عبارة لوزير الخارجية السعودي عادل الجبير حول دخول القوات الروسية إلى سوريا، عندما قال إنها “ستفشل” وها هي فشلت بالفعل، معتبرين أن خروج روسيا هو انكسار لإيران التي تعتبر الداعم الأول والأساسي لنظام بشار الأسد الذي قتل على يده أكثر من 300 ألف شخص منذ بداية الأزمة قبل 6 سنوات.

2

كما احتفل مناصرون للمعارضة السورية بخروج القوات الروسية من سوريا، معتبرين ذلك نصراً للمعارضة التي وقفت في وجه عدوان الأسد وطغيانه، وطغيان إيران وحزب الله تالياً، فيما قال مغردون آخرون إنه بعد خروج القوات الروسية بدأت رؤوس داعش تتساقط ما يعني نهاية الأزمة السورية.

3

4

وأعرب مغردون عن فخرهم واعتزازهم بمواقف المملكة العربية السعودية المشرفة التي تقف مع الإنسان في مواجهة الظلم الذي استشرى في العالم العربي، نتيجة لإيران وأعوانها.

5

مركز المزماة للدراسات والبحوث
15 مارس 2016

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!