#تحدي_القراءة_العربي

التفاصيل
التاريخ: الأربعاء 16 مارس 2016
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: :
شارك هذا:
الوصف

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان #تحدي_القراءة_العربي أعربوا فيه عن اعتزازهم بالقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لما توليه من اهتمام بتطوير قدرات المواطنين والمقيمين، من خلال المبادرات التي تعزز القراءة، ومنها تحدي القراءة العربي، و2016 عاماً للقراءة.

11111

وتناقل المغردون كذلك تغريدات لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أعرب فيها سموه عن تفاؤله بالطلبة المقبلين على القراءة، مشيراً في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أنه “عندما أطلقنا تحدي القراءة العربي كان الهدف قراءة 50 مليون كتاب.. واليوم سنصل مع نهاية العام لـ175 مليون كتاب”.

2.jpg2222222

وقال المغردون إن “الدولة أخذت على عاتقها منذ تأسيسها تنفيذ العديد من المبادرات التي تعنى بتنمية الجانب الثقافي والفكري والتوعوي، فقد تأسس في أبوظبي معرض أبوظبي للكتاب، فضلاً عن معرض الشارقة للكتاب، مع تنمية مهارات القراءة والاطلاع لدى طلبة الجامعات والمدارس”.

3333333

وتابع المغردون أن أمة تقرأ لا خوف عليها، وأن القراءة تساعد في خلق حالة من الوعي بما يدور حولنا من معطيات ومستجدات وظروف، لا سيما في ظل الأوضاع الحالية التي تعيشها المنطقة.

4444444

مركز المزماة للدراسات والبحوث

16 مارس 2016

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!