#تساقط_أحجار_الدومينو_الإيرانية_بسوريا

التفاصيل
التاريخ: الخميس 07 أبريل 2016
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: :
شارك هذا:
الوصف

جدد مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تداول وسم بعنوان #تساقط_أحجار_الدومينو_الإيرانية_بسوريا قالوا فيه إن “السياسة الإيرانية المهزومة في سوريا باتت واضحة والوقوف بجانب نظام بشار الأسد لم يعد مجدياً، بعد أن خسر طائفته من العلويين وها هو يخسر كذلك من يساندونه من تنظيم داعش الإرهابي، أحد أبرز صنائع إيران”.

1

ولفتوا إلى أن إيران التي رقصت كثيراً على وتر عدم وجود إرهابيين وقتلة من التابعين للحرس الثوري في سوريا تخسر اليوم رهانها بوقوع أبناء الحرس الثوري قتلى على يد قوات المعارضة السورية.

2

ووفق المغردين، فإن المأزق الإيراني يفاقمه اختفاء قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، الذي تقول مصادر إعلامية إنه قتل أو تعرض لمؤامرة قتل أقعدته عاجزاً عن الحراك، فيما تتوقع مصادر أخرى أن يكون سليماني يجهز لعملية إرهابية جديدة من العمليات الإجرامية التي تدعمها إيران.

3

وقال المغردون إن المرشد الأعلى للدولة الصفوية علي خامنئي يجر أذيال الهزيمة في العالم العربي، فخسائر إيران تدلل على ذلك سواء من الناحية المادية أو على الصعيد البشري، فضلاً عن خسائرها الأخرى في كل من لبنان والعراق من خلال كل من حزب الله الإرهابي وقوات الحشد الشعبي العراقية، عدا عن خسائرها في اليمن من خلال ميليشيات الانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع علي صالح.

4

 مركز المزماة للدراسات والبحوث

6 ابريل 2016

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!