#زيارة_محمد_بن_زايد_للهند : علاقات متينة

التفاصيل
التاريخ: الأحد 07 فبراير 2016
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: :
شارك هذا:
الوصف

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسماً بعنوان #زيارة_محمد_بن_زايد_للهند قالوا فيها إن “الزيارة التي سيقوم بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى الهند ليست مهمة للبلدين فقط، ولكن لشرق آسيا والدول العربية”، مشددين على اهتمام سموه بتمتين العلاقات مع مختلف الدول لا سيما التي بين الإمارات وبينها علاقات استراتيجية.

1.jpg11111

واستذكر المغردون زيارة سموه إلى الصين وما تلتها من أهمية استراتيجية، وهو ما سينطبق على الهند التي كان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه قد زارها من قبل كدليل على عمق العلاقات وقوتها بين البلدين.

222222.jpg22222

وتابع المغردون أنه نظراً للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها سموه، تحتفي الهند بزيارة سموه احتفاءً منقطع النظير، للعلاقات المتينة بين البلدين والتي تعززها هذه الزيارة، لا سيما وأن دولة الإمارات العربية المتحدة هي ثالث أكبر شريك تجاري للهند بعد الولايات المتحدة والصين.

333333

واعتبر المغردون أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أثبت بهذه الزيارة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بنت علاقات متينة مع الشرق والغرب بدبلوماسية مؤثرة جعلتها دوماً في موقع الصدارة.

444444

55555

مركز المزماة للدراسات والبحوث

7 فبراير 2016

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!