#عام_القراءه في الإمارات إنجاز لمستقبل واعد

التفاصيل
التاريخ: الثلاثاء 29 ديسمبر 2015
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: : #عام_القراءه, observer, إنجاز, الإمارات, في, لمستقبل, واعد
شارك هذا:
الوصف

 

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان #عام_القراءهأعربوا فيه عن ثقتهم بمستقبل الدولة التي تسعى نحو العلم والثقافة والقراءة، فالإمارات تنتقل من ابتكار إلى إبتكار ومن إنجاز إلى إنجاز، وها هي اليوم تتوج إنجازاتها بمجموعة من الابتكارات على مستوى العالم.



وقال المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي إن "المبادرة التي أطلقت برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم مباشر من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لها أكبر الأثر في تعزيز الدور الريادي والمتقدم للدولة".



ويؤكد المغردون على أن هذه المبادرة إنما تصنع أبواب الثقافة والرقي والتقدم، فهي معيار تطور الشعوب حضارياً وفكرياً واجتماعياً وإنسانياً، وهي اليوم تمضي باتجاه مستقبل واثق يصنعه أبناؤها من أجل مستقبل زاهر ومتقدم ومتطور".

 

 

 

وتوقع المغردون أن تنعكس هذه المبادرة على المبادرات الثقافية والاجتماعية في الدولة، مع سعي المراكز البحثية المتقدمة ومراكز الدراسات ومعارض الكتب إلى تطوير الحالة الثقافية عبر نشر تعزيز ثقافة القراءة واختلاق المبادرات الفاعلة في هذا المجال.



كما تداول المغردون تغريدات لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، حول ما نريده من عام القراءة من عصف فكري وطني لأهم الأفكار التي يمكن من خلالها أن نرسخ القراءة عادة مجتمعية شعبية شبابية في مجتمعنا.



مركز المزماة للدراسات والبحوث

29 ديسمبر 2015 

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!