#متحدون_ضد_اعدائك_يا_مصر

التفاصيل
التاريخ: الأثنين 25 يناير 2016
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: :
شارك هذا:
الوصف

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسماً بعنوان #متحدون_ضد_اعدائك_يا_مصر قالوا فيها إنهم يقفون مع مصر وقيادتها ضد التنظيمات الإرهابية المتطرفة وعلى رأسها تنظيم جماعة الإخوان المتأسلمين الإرهابي الذي يسعى إلى إشعال الفتنة في البلاد وترويع الآمنين وقتل الأبرياء بدم بارد.

1111

وأضاف المغردون أن الإخوان عاثوا في مصر فساداً وحاوا استغلال خيراتها من أجل خدمة غاياتهم وأهدافهم وأبرزها خدمة التنظيم الدولي لجماعة الإخوان، مؤكدين أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي نجح في إفشال مخططات جماعة الإخوان المتأسلمين الإرهابية وحماية البلاد من شرورهم وقيادة أبناء مصر إلى المستقبل الذي يتمنوه.

222222

ووفق المغردين، فإن الشرذمة الإخوانية لم تتمكن من قيادة مصر ولولا جهود أبنائها المخلصين لكانت مصر اليوم في حالة تشظي بسبب الإجرام الذي ارتكبه الإخوان بحق البلاد، فضلاً عن تقاربهم مع إيران التي تدعم الإرهاب في مختلف أنحاء العالم.

3333

وأشار المغردون إلى أن “استقرار مصر يعني استقرار جميع الدول العربية وقوتها ومنعتها لما لها من عمق عربي وثقل إقليمي، وهو ما يريده أعداء مصر التي كانت وما زالت وستبقى شوكة في حلق المجرمين الذين لا يريدون لها سوى الخراب والدمار، فسقوط مصر يعني سقوط الوطن العربي بأكمله.

444444

مركز المزماة للدراسات والبحوث

25 يناير 2016

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!