#محمد_بن_زايد_عزنا_وفخرنا

التفاصيل
التاريخ: الأحد 03 أبريل 2016
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: :
شارك هذا:
الوصف

جدد مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التفاعل مع وسم بعنوان #محمد_بن_زايد_عزنا_وفخرنا أعربوا فيه عن اعتزازهم بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدوره الكبير في الدفاع عن العروبة وتطوير قواتنا المسلحة الباسلة، فضلاً عن تطوير علاقات الإمارات بالدول العربية والأجنبية الشقيقة والصديقة.

1

وقال المغردون إن سموه يحمل نظرة ثاقبة وبصيرة متقدة وهو يدافع عن ثرى الوطن الطاهر بكل قدراته وتوجيهاته السديدة التي جعلت الإمارات في المقام الأول دولياً، بفضل قوتها العسكرية وتطورها الحضاري، مشيرين إلى أن تركيز سموه لم يكن فقط على الجانب العسكري، وإنما تعداه إلى الجانب الإنساني؛ فسموه يهتم بتطوير الإنسان في شتى المجالات.

2

وأشار المغردون إلى نظرة الهيبة والشموخ لسموه، وهو يرفع اسم الإمارات عالياً في كل المحافل الدولية، داعين الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويكلأه بعين رعايته ويديمه ذخراً للوطن وأبنائه من المواطنين والمقيمين على أرضه الطيبة.

3

وشدد المغردون على أن سموه وهو يسعى إلى بناء الإنسان وتطوير الدولة إنما يقتفي أثر صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، طيب الله ثراه، ويسير على خطى الوالد الراحل الذي ترك لنا في هذا الوطن إرثاً إنسانياً، حتى عرفت دولة الإمارات العربية المتحدة بـ”دار زايد الخير”.

4

 مركز المزماة للدراسات والبحوث

3 أبريل 2016

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!