#محمد_بن_زايد_كلك_وطن

التفاصيل
التاريخ: الثلاثاء 29 مارس 2016
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: :
شارك هذا:
الوصف

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسماً بعنوان #محمد_بن_زايد_كلك_وطن أعربوا فيه عن فخرهم واعتزازهم بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأنهم معه في قراراته الوطنية الهادفة لمصلحة البلاد والدول العربية عموماً والخليج العربي خصوصاً.

1

وتداول مغردون فيديوهات وصور لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، داعين الله العلي القدير أن يحفظه ويديمه للوطن المعطاء الذي تأسس على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، فكان بلداً معطاء خيراً، يمد يده للمحتاج ويعين الضعيف ويساعد المنكوب وينعم المواطنون والمقيمون فيه بالرحة والطمأنينة والأمن والسلام.

2

3

وليس هذا فحسب، بل أشاد المغردون بطيبة قلب سموه وعطفه على اليتامى والمحرومين والمرضى والصغار والكبار، فهو يعتبر أبناء المجتمع الإماراتي أبناءه، مشيرين إلى الدور الكبير الذي يقوم به سموه في تطوير قواتنا المسلحة التي خاضت حربها ضد كل من يحاول الإساءة للوطن.

4

كما أشار المغردون إلى الدور الكبير الذي قام به سموه في تطوير علاقات الدولة مع الدول الأخرى، لاسيما الدول العظمى التي تؤكد ما لسموه من دور فاعل وكبير في تقوية أواصر هذه العلاقات والسير على طريق الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

5

مركز المزماة للدراسات والبحوث

29 مارس 2016

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!