#مطلوب_جامعي_برتبه_وزير

التفاصيل
التاريخ: الخميس 04 فبراير 2016
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: :
شارك هذا:
الوصف

شكل طلب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، حول ترشيح عدد من الطلبة بعمر أقل من 25 عاماً، موضوعاً تداوله مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإيجابية عبر وسم بعنوان #مطلوب_جامعي_برتبه_وزير أثنوا فيه على الدور الكبير الذي تمنحه حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للشباب.

1

وقال المغردون إن فكر سموه يواكب المستقبل ويتفوق في دعم الشباب الذين هم عماد الدولة التي باتت تحتل المركز الأول في كل المجالات، معربين عن فخرهم بسموه وبتوجه سموه في دعم مسيرة الشباب الواعي المتعلم القادر على العطاء في بلد الخير والعطاء.

2

وأضاف المغردون أن هذه الخطوة جريئة جداً وتعبر عن خطوات الإمارات إلى الأمام، والتي تنتهجها من أجل تحقيق أهدافها في أن تكون دولة شابة طموحة متقدمة، تسعى إلى تحقيق أهدافها التي رسمتها مع بداية تأسيسها وهي اليوم تسير في ركب التقدم والتطور، معتبرين أن ذلك ليس قراراً وإنما هو حكمة من قائد حكيم.

3

واعتبروا أيضاً أن الأفكار الاستثنائية تأتي من القادة الاستثنائيين، فالقيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة حققت إنجازات مهمة وهي تسعى إلى رفع مستوى إنجازاتها وليس الوقوف عند حد معين، كما تناولت وسائل الإعلام الدولية أخباراً كثيرة عن التجربة الحديثة في الإمارات كانت عناوينها “إذا كان عمرك 25 عاماً فأقل وجامعي .. لديك الفرصة لتكون وزيراً”.

4

 

 

مركز المزماة للدراسات والبحوث

4 فبراير 2016

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!