مغردون سعوديون: #شكرا_لدوله_الامارات

التفاصيل
التاريخ: الثلاثاء 19 يناير 2016
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: :
شارك هذا:
الوصف

تداول ملايين المغردين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان #شكرا_لدوله_الامارات أعربوا فيه عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبالهم البعثات الدبلوماسية السعودية بعد خروجها من إيران في عودتها إلى الرياض.

1

وتابع المغردون أن “هذه الوقفة الشجاعة من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، لتؤكد وحدة المصير بين الإمارات والمملكة العربية السعودية، وأن ما قام به الإماراتيون ليس غريباً على عيال زايد الخير”.

2

وشدد المغردون على أن الإماراتيين يعتبرون الأخ المساند والداعم الأول والأساسي للمملكة العربية السعودية، وهم اليوم في خندق واحد، في حربهم على الإرهاب الذي ينطلق من إيران، باتجاه مختلف الدول العربية، فإيران تعتبر الداعم الأول للإرهاب، على حد قولهم، ابتداء من حزب الله والحوثيين الانقلابيين في اليمن الشقيق، ونظام الأسد بسوريا، والتنظيمات المتطرفة وأبرزها داعش والقاعدة وجبهة النصرة.

3

وتداول المغردون صوراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال لقائهم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ما يشير إلى عمق العلاقات ليس بين أبناء المجتمع السعودي فحسب بل بين القيادتين الحكيمتين.

4

مركز المزماة للدراسات والبحوث

4 يناير 2016

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!