ملايين المغردين: #نحن_من_بيت_زايد

التفاصيل
التاريخ: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015
التصنيف: تغريدات الراصد
الكاتب:
الوسوم: : #نحن_من_بيت_زايد, observer, المغردين, ملايين
شارك هذا:
الوصف

 

تداول ملايين المغردين على موقع التواصل الاجتماعي من الإماراتيين والمقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة الطيبة وسماً بعنوان #نحن_من_بيت_زايد قالوا فيه إن "الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، كان يجلس على الأرض ليتأكد أن شعبه سيعانق السحاب".



وأضاف المغردون أن دولة الإمارات العربية المتحدة تجني ثمرة الاتحاد الذي آمن به الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسون الذين توحدت قلوبهم على حب هذا الوطن المعطاء كما توحدت إماراته، فكان الهادي والسبيل لكل مواطن ومقيم على ترابه الطاهر.



وأعرب المغردون كذلك عن فخرهم واعتزازهم بالقيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.



كما تناقل المغردون صوراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي قالوا إنه "يذكرهم بالراحل العظيم الذي أسس بنيان هذا البلد على الحب والإخلاص والمودة والخير"، فكانت بلاد زايد الخير موئلاً للساعين في مناكب الأرض الباحثين عن الرزق والمعيشة الآمنة.



"ولأننا من بيت زايد الخير، فإننا نتسم بالشرف والأخلاق والشهامة والرجولة"، كما قال مغردون إمارتيون أعربوا عن اعتزازهم بسير القيادة الرشيدة على خطوات الأب الراحل الذي علم أبناء الإمارات أن رؤوسهم لا تنتحي إلا لله عز وجل وأن دولتهم ستكون الأولى في كل شيء، وهاهم يترجمون ذلك، فالإمارات لا ترضى إلا بالمركز الأول.



وأضاف المغردون أن "الإمارات .. هذا البيت الكبير، إنما يتسع للجميع ولا يضيق عليهم، فيه الوفاء سمة أصيلة وحب الخير أساس ونور العلم والمعرفة شعاع يحيط به من كل اتجاه".



مركز المزماة للدراسات والبحوث

22 ديسمبر 2015

سيعجبك أيضاَ

تعليقات

    لايوجد تعليقات

إضافة رد

عنوان البريد الإلكتروني لن يتم نشرة. الحقول المعلمة بـ * إلزامية.

error: عفواَ, برجاء عدم نسخ المحتوى!!